الصفحة الرئيسية
٠٥ أبريل ٢٠٢١ ( 16961 المشاهدات )
الإعلانات

انتصار

الفنانة المصرية انتصار هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية من مواليد الإسكندرية في يوم 8 يناير 1971.

بدأت حياتها الفنية منذ الصغر وبدأت مسيرتها الفنية الفعلية في عام 1991 من خلال المشاركة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية.

شاركت الفنانة انتصار في العديد من العروض المسرحية في الجامعة وكونت فرقة صغيرة واشتهرت سريعًا وشاركت في العديد من الأدوار الثانوية في البداية حتى كان الانطلاق.

وكانت بدايتها الحقيقية في ست كوم راجل وست ستات مع الفنان أشرف عبد الباقي والطفلة منة عرفة والفنانة لقاء الخميسي.

وقدمت انتصار من خلال المسلسل شخصية سناء أخت عادل الذي قدمه الفنان المصري الكبير أشرف عبد الباقي وامتد المسلسل إلى عشرة أجزاء.

حصلت الفنانة انتصار على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية وحصلت على بعض الجوائز منها أنها حصلت على جائزة أفضل دور ثاني عن دورها في فيلم سهر الليالي.

حصلت على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دورها في مسلسل يتربى في عزو مع الفنان المصري العظيم يحيى الفخراني.

كان أخر أعمال الفنانة المصرية انتصار في السينما هو فيلم أحمد نوتردام وهو فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2021.

فيلم أحمد نوتردام بطولة رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

من أشهر أعمال الفنانة المصرية انتصار في الدراما المصرية هي مسلسلات الرجل العناب مع الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وكذلك مسلسل ذات مع الفنانة نيللي كريم والفنان باسم سمرة.

وكذلك مسلسل ابن موت مع الفنان خالد النبوي وهند صبري والفنانة الكبيرة عفاف شعيب وأيضًا مسلسل اللص والكتاب مع الفنان سامح حسين والفنان الكبير الراحل حسن حسني.

وكانت قد انتشرت صورة جديدة للفنانة المصرية انتصار بعدما خضعت لتجميل فاشل تسبب في تغيير ملامحها بالكامل حسب وصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة وما يُقال في التعليقات أن الفنانة انتصار قد خضعت لجراحة تجميلية في الوجه ولكن بدا وجهها منتفخًا بشدة وبشكل غير منطقي أو طبيعي.

وظهرت الفنانة المصرية انتصار في الصور بتغير كبير للغاية في الملامح وبدت الجراحة كأنها خضعت لحقن في الوجه بالفيلر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

-... جوووووووول اوروجواى الثالث فى روسيا.. كافاني رسميًا.. إصابة محمد صلاح تنهى مشوار أول لاعب عربي في كأس العالم لحظات فرحة الفرنسيين بأهدافهم الأربعة في مرمى الأرجنتين