الصفحة الرئيسية
٠٣ يونيو ٢٠١٨ ( 2351 المشاهدات )
الإعلانات

بالترتيب.. كوبر يستقر على حارس مرمى الفراعنة الأساسي في كأس العالم

أكدت عدد من التقارير الصحفية انه تم الاستقرار على أن يكون محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حارس مرمى منتخب مصر الأساسي في نهائيات كأس العالم المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني حاليًا معسكره الأخير، قبل التوجه للأراضي الروسية، حيث خاض الفراعنة مباراتان وديتان الأولى كانت امام المنتخب الكويتي وتعادل فيها ايجابيًا بهدف لمثله، وواجه في الثانيه نظيره الكولومبي مساء الأمس وتعادل أيضًا فيها ولكن سلبيًا، وتنتظره مواجهة أخيرة يوم الأربعاء المقبل أمام المنتخب البلجيكي، يختتم بها المعسكر.

وأفادت التقارير أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وبعد التشاور مع احمد ناجي مدرب حراس المرمى تم الاتفاق على ان يكون محمد الشناوي الحارس الأساسي في تشكيلة الفراعنة الرسمية، خلال منافسات كأس العالم المقبل بروسيا.

وأضافت أن المفاجأة جاءت بوضع شريف إكرامي في المرتبة الثانية خلف محمد الشناوي لحراسة مرمى المنتخب الوطني وحل عصام الحضري في المرتبة الثالثة، والذي كانت تشير كل التوقعات بأنه سيكون حامي عرين الفراعنة في المونديال.

وأتم أن محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي، بات خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ولن ينضم للقائمة النهائية المكونة من 23 لاعبًا، والتي سيتم الإعلان عنها عقب مواجهة بلجيكا المقبلة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة مانشستر سيتي وهوفنهايم 2/ 1.. سيلفا ينقذ السيتي هدف محمد صلاح فى مانشستر سيتي اليوم كاس الابطال تريزيجيه يسجل جووووووول خيالي في فوز قاسم باشا بالدوري جووووووول جديناك الأول فى منتخب فرنسا