الصفحة الرئيسية
١٥ يونيو ٢٠١٨ ( 265 المشاهدات )
الإعلانات

أول رد فعل من الرئيس السيسي على خسارة الفراعنة أمام الأورجواي

اعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن فخره بلاعبي المنتخب الوطني، بعد الأداء الرجولي الذي قدموه أمام نظيرهم الأورجواياني في افتتاح مباريات الفراعنة بالمونديال رغم الخسارة.

وتلقى المنتخب الوطني خسارة قاتلة بهدف نظيف، على يد الأورجواي، في المباراة، التي جمعت المنتخبين ظهر اليوم على ملعب "إيكاترنبرج" في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

 وقالت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " فخور بالأداء الرجولى لأبناء المنتخب الوطنى وواثق فى قدراتهم على تحقيق الفوز في المباريات القادمة .. #ادعم_منتخب_مصر".

ومن المقرر ان يواجه المنتخب المصري نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور، في الثامنة من مسا الثلاثاء المقبل، على ملعب " كريستوفسكي"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.

ويحتل الفراعنة المركز الثالث في المجموعة الأولى، خلف كلًا من روسيا صاحبة الصدارة بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الأورجواي الوصيف، بينما جاء المنتخب السعودي في ذيل المجموعة بلا نقاط وبفارق 4 أهداف أقل عن المنتخب الوطني.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

..-.-- جووووووول محمود علاء الأول للزمالك فى الانتاج الحربي الجووول الأول للإسماعيلي في مرمى الزمالك المصحف .. خير رفيق لمحمد صلاح