الصفحة الرئيسية
١١ ديسمبر ٢٠٢٠ ( 194 المشاهدات )
الإعلانات

--.-

تحدثت الفنانة الشابة هنا شيحة على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم النهاردة يوم جديد والذي يشاركها فيه نخبة من الفنانين ونجوم الوسط الفني.

وقالت هنا شيحة أنها سعيدة للغاية من مشاهدة فيلم حظر تجول خلال مهرجان القاهرة السينمائي ووصفت الفيلم بأنه رائع وشكرت كل المشرفين على العمل.

وأوضحت الفنانة هنا شيحة أنها تقوم الآن بتصوير مسلسل جديد للمؤلف هيثم دبور عن شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة في فيلم الليلة الكبيرة وهو دور صعب وتتحدى فيه نفسها للقيام به على أكمل وجه.

وتابعت أن الدور يخص امرأة يقوم زوجها باغتـ،ـ،ـ،ـ ـ،ـ،صاـ،ـ،بها وأشارت أن القانون لا يدافع عن تلك الواقعة ولذلك أراد صناع العمل إلقاء الضوء على تلك الظاهرة والتي على حد قولها موجودة بقوة في مجتمعنا.

كان ذلك خلال تواجد الفنانة هنا شيحة في دار الأوبرا المصرية على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حمودى يهدر أسهل فرص الأهلى كوبر: اتمنى أن ينتقل محمد صلاح الموسم المقبل لهذا النادي مفاجأة.. 50 مليون دولار غير كافية لرحيل تريزيجيه عن قاسم باشا جووووول دي ماريا التعادل للأرجنتين فى فرنسا