الصفحة الرئيسية
٢٣ يناير ٢٠٢١ ( 82795 المشاهدات )
الإعلانات

إطلالة شيري عادل على البحر

أعاد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نشر صور للفنانة الشابة شيري عادل تسببت في الكثير من الجدل بسبب إطلالتها والتي تشف ما تحتها.

وظهرت شيري في الصور ترتدي كاش مايوه أبيض يشف ما تحته ويبرز قوامها الجذاب ومفاتنها وتسبب في تغزل الكثيرون بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنهالت التعليقات عليها على السوشيال ميديا خصوصا على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديو القصيرة الشهر بإنستجرام وكانت التعليقات إيجابية للغاية.

شبهها البعض بعروس البحر الجميلة والبعض الآخر تغزل فيها وفي إطلالتها الرقيقة الجذابة الجميلة.

شيري عادل هي فنانة شابة ولدت في 1988 واسمها الحقيقي شيرين عادل وهي ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني في الاعلانات وهي طفلة.

انقطعت فترة كبيرة عن التمثيل ثم عادت من خلال الكثير من الاعمال الدرامية وأهمها حياتي أنت، المرسي، فرق توقيت، عفريت القرش، البحار والملك فاروق.

شاركت الفنانة شيري عادل أيضًا في الكثير من الأعمال السينمائية منها: حسن ومرقص، بلبل حيران وخارج على القانون.

أما عن التليفزيو فقد شاركت في العديد من المسلسلات ومنها رقم مجهول، واسم مؤقت، والخطيئة.

كانت الفنانة الشابة شيري عادل قد تم إعلان زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود في يوم 12 يوليو من عام 2018، ولم يستمر الزواج كثيرًا وانفصلا.

يُذكر أن أخر ما قدمته الفنانة شيري عادل كان حكاية أمر شخصي ضمن حكايات مسلسل إلا أنا وشاركها البطولة الفنانة الكبيرة نهال عنبر وإيهاب فهمي وميدو عادل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طفل ينهار بالبكاء بعد الحصول على قميص محمد صلاح هدف خرافي لراموس من خلف المرمي قبل مواجهة اليوفي .-- هدف فوز الترجي علي كمبالا سيتي الأوغندي "هيثم جويني"