الصفحة الرئيسية
١٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 1401 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على أول خسائر الزمالك بعد اكتساح الطلائع بالثلاثة

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طبيعة الإصابة التي تعرض لها حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأبيض والتي تعرض لها خلال مواجهة طلائع الجيش مساء الأمس.

وسجل محمود علاء مدافع الزمالك، ثلاثة اهداف دفعة واحدة قاد بها فريقه للفوز على حساب طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بين الفريق مساء المس على ملعب بترو سبورت لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال اسامة في تصريحات صحفية أن التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها حازم إمام خلال المواجهة عبارة عن شد في العضلة الأمامية، وانه من المقرر ان يجري اللاعب فحوصات وأشعة طبية اليوم للوقف على طبيعة الإصابة بشكل دقيق، وتحديد موقفه من مواجهة سموحة المقبلة.

ومن جهة اخرى أكد أسامة أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق يعاني فقط من إجهاد، ويحتاج فقط للمزيد من الراحة، والتدريبات الاستشفائية.

وكان كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قد رفض منح لاعي الفريق راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على طلائع الجيش للاستعداد بقوة لمواجهة سموحة، حيث سيؤدي اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات استشفائية، بينما سيخوض باقي اللاعبين المران الجماعي بصورة طبيعية.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره سموحة في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري، بينما سيلاقي طلائع الجيش في نفس اليوم نظيره الاسماعيلي لحساب الجولة ذاتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لحظات تاريخية لا تنسي فى وداع بوفون جوووول فيرمينو فى مان سيتي فرج عامر يرد بقسوة على مرتضى منصور: أفاق وجربان هازارد يتوقع مفاجأة مدوية لمنتخب مصر في كأس العالم.. صورة