الصفحة الرئيسية
٢٠١٩-٠٢-١٨ ٠٧:٥١:٤٥ ( 54 المشاهدات )
الإعلانات

كارثة في مران ليفربول الأخير

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة أن مران نادي ليفربول هذا اليوم لم يشهد تواجد كل من البرزيلي روبيرتو فيرمينو والكرواتي ديجان لوفرين.

هذا ويتدرب فريق ليفربول اليوم استعدادا لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في ملعب “أنفيلد” الخاص بالنادي الإنجليزي لحساب مباراة الذهاب لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ليفربول من عديد الغيابات قبل تلك المباراة التي ستشهد غياب أيضا النجم الهولندي فيرجيل فان دايك بسبب الايقاف وحصوله على بطاقة صفراء ثانية في مباراة نابولي الأخيرة في دور المجموعات.

هذا وقد أكدت كافة وسائل الإعلام البريطانية أن غياب فيرمينو ولوفرين جاء بسبب الإصابة حيث يعاني فيرمينو من “فيروس” جعله لم يستطع التدرب هذا اليوم بينما يغيب لوفرين بسبب اصابة في أوتار الركبة.

وبهذا قد يلعب ليفربول بتشكيل مكون من أليسون وميلنر وماتيب وفابينهو وروبيرتسون وهيدرسون وفينالدوم وكيتا وصلاح وماني وستوردج في حال غاب كل هؤلاء النجوم عن تشكيلة المدرب يورجن كلوب.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قلق في الأهلي المصري بعد تعيين “العاصي” مديرًا لنادي بيراميدز هدف محمد صلاح مع روما في فريقه الحالي ليفربول ويرفض الاحتفال جوووووووووول رونالدو يسجل الثاني لليوفي في ساسولو روزيسكي يصنع هدف لإبنه في مباراة اعتزاله