Home
٠٤ ديسمبر ٢٠٢٠ ( 111045 المشاهدات )
الإعلانات

..

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم من إحدى حلقات برنامج الوسط الفني والذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز على قناة الحدث اليوم.

واستضاف الإعلامي أحمد عبد العزيز الفنانة جيهان قمري في تلك الحلقة وقام بعرض ملابسها الداخلية على الهواء مباشرة والتي ظهرت بها في فيلم عمارة يعقوبيان.

وتفاجأت الفنانة جيهان قمري وردت عليه قائلة: «إيه ده؟ انت جبت الحاجات دي منين؟» وبعد ذلك سُميت هذه الحلقة من قِبل مستخدمي مواقع التواصل بحلقة قميص النوم.

وقالت الفنانة جيهان قمري عن دورها في فيلم عمارة يعقوبيان: «طلبوني علشان أروح أقابل المخرج مروان حامد، ورحت قابلته وقالي إحنا قلنا أسماء كتيرة والزعيم قال هاتوا جيهان قمري لو ترضى لأن الدور صغير».

وأضافت: «قالولي إن الدور لبنت بتشغل في بار وبتوقع عادل إمام علشان تسرقه، وأنا اتفاجئت وقولت كفاية عليا بس إني أعدى من جنب الزعيم».

وتابعت: «وقالوا لي كمان في مشهد في السرير فقلت لهم مع الاستاذ عادل إمام وفي السرير كمان قام قلي أنا هقطعك بوس وأنا واخد تصريح من مراتي مش مشكلة».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيء لا يفعله الزوج حتي مع الزوجة مفاجأة.. ملامح صفقة تبادلية مدوية بين الاسماعيلي وبيراميدز في يناير المقبل رامز جلال يقلد عبد الناصر زيدان بطريقة كوميدية .-