الصفحة الرئيسية
١٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 5421 المشاهدات )
الإعلانات

كلوب عن أنانية ساديو ماني أمام محمد صلاح!!.. لم يمر من هنا

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي، أن فريقه قدم مباراة هي الأفضل له هذا الموسم أمام توتنهام هوتسبير ظهر اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان ليفربول قد واصل صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحقق الفوز الخامس على التوالي على حساب توتنهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبيلي الشهير لحساب الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحاته لهيئة الاذاعة البريطانية "BBC" عقب المباراة: "لا اجد ما انتقده اليوم في أداء فريقي اليوم أمام توتنهام".

وأضاف: "قدمنا مباراة رائعة جدًا جدًا أمام أحد أفضل الفرق في العالم، على الرغم من كونها الأولى لنا عقب فترة التوقف الدولي وعلى هذا الملعب".

وتابع: "ظهرنا بمستوى أفضل من النتيجة، فعندما نحقق الفوز دون اداء، فان هذا يسعدني لحصد النقاط الثلاثة، ولكن اليوم أدركنا الأداء الرائع وحققنا الفوز بالثلاث نقاط".

واتم: "حققنا انتصار مستحق 100%، وسيطرنا على 85 دقيقة في المباراة".

ولم يتطرق يورجن كلوب لما اثير في وسائل الإعلام المختلفة حول انانية اللاعبين في الخط الأمامي لليفربول، خاصة السنغالي ساديو ماني الذي بدت نواياه واضحة بعدم التمرير للنجم المصري محمد صلاح في العديد من الهجمات التي كانت كفيلة بخروج نجم الفراعنة مدركًا هدف أوهدفين في المباراة.

ووصل ليفربول للنقطة الخامسة عشر، لينفرد بصدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 5 جولات فقط، وقبل المواجهة النارية أمام باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تمزق سروال كاتي بيري في برنامج American Idol "نفس الهدف "من سواريز لكافاني 2018 ومن كافاني لسواريز 2014 --.- رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بالتمارين الرياضية في الجيم