الصفحة الرئيسية
٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 2798 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. تلميذ جوزيه مديرًا فنيًا لحرس الحدود خلفًا لعماد سليمان

اعلن نادي حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري الممتاز عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لعماد سليمان الذي كان قد تولى المهمة بداية من فترة الاعداد للموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي حرس الحدود برئاسة اللواء باسم رياض، قد قرر الموافقة خلال اجتماعه بالأمس قبول الاستقالة التي تقدم بها عماد سليمان من تدريب الفريق العسكري بسبب تراجع النتائج منذ انطلاق منافسات الموسم.

وقال اللواء مشهور حلمي رئيس جهاز الكرة بنادي حرس الحدود، في تصريحات انه قد تم اسناد مهمة القيادة الفنية لفريق كرة القدم لطارق العشري المدير الفني الأسبق للنادي العسكري، خلفًا لعماد سليمان الذي تمت قبول استقالته رسميًا.

ويتذيل حرس الحدود جدول مسابقة الدوري الممتاز، بعد مرور 7 جولات، برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل في ثلاث مباريات أمام الجونة (1/1)، وبتروجيت (0/0)، والاتحاد السكندري (1/1).

ويعد طارق العشري المدرب التاريخي لحرس الحدود حيث سبق وان حقق ثلاث بطولات مع الفريق العسكري، بدأها ببطولة كأس مصر 2009 بالفوز علي انبي بركلات الترجيح (1/4) ثم فاز بكأس السوبر بعد الفوز بهدفين نظيفين ليكون الحدود اول نادي غير قاهري يحصل علي كأس السوبر المحلي.

وفي الموسم التالي 2010 نجح العشري في اضافة ثالث بطولة له في عامين متتاليين بعد ان حصل علي كأس مصر بالفوز علي الاهلي بركلات الترجيح (3/5).


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أحمد الفيشاوي يحتفل بزواجه في الجونة دوللي شاهين بـ "كاش مايوه" جوووووووول حسين الشحات العين فى الترجي التونسي شاب يقيد فتاة مريضة نفسيًا بتروسيكل والمارة يخلصونها ببورسعيد