الصفحة الرئيسية
٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ ( 96 المشاهدات )
الإعلانات

تركي آل الشيخ يوجه رسالة مثيرة للنادي الأهلي قبل مواجهة هورويا كوناكري

حرص تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، على توجيه رسالة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة هورويا كوناكري الغيني في دوري ابطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة مصيرية في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام الدولي أمام هوورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " كل الامنيات لفريق الاهلي في بطولة افريقيا ويارب 2 اقل شي".

وخلقت رسالة تركي آل الشيخ إلى الفريق الأحمر، حالة من الجدل حول ما الذي يقصده حقيقة منها، خاصة وان علاقته بالنادي الأهلي ومجلس إدارته شهدت الكثير من التوتر خلال الفترة الأخيرة في أعقاب اعتذاره عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وتحظى المباراة بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم المصرية ةالعربية وبصفة خاصة جماهير القلعة الحمراء، كون نتيجتها ستكون حاسمة في مشوار الأهلي بالبطولة الغائبة عن دولاب بطولاته منذ عام 2013، ففوز المارد الأحمر بأي نتيجة سيصعد به للدور قبل النهائي، خاصة وأن مواجهة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في غينيا.

ومن المقرر ان يواجه المتأهل من الأهلي وهورويا كوناكري، في نصف النهائي وفاق سطيف الجزائري الذي أقصى الوداد المغربي بالفوز عليه (1/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووولين فى دقيقتين مروان محسن الأهلى فى طلائع الجيش مقطع خيالي وضحك متواصل من فيديو مسرب من فيلم سوق الجمعة سرعة رونالدو الجنونية فى هجمة مرتدة للبرتغال حكم الكلاسيكو الشهير؟ قرارته مثيرة