الصفحة الرئيسية
٠٩ سبتمبر ٢٠١٨ ( 767 المشاهدات )
الإعلانات

أول تعليق من مدرب الفراعنة السابق بعد اكتساح النيجر بسداسية

حرص محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر الأول الذي كان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر، على توجيه التهنئة للجهاز الفني الجديد للفراعنة عقب الفوز على النيجر مساء الأمس.

واكتسح المنتخب الوطني نظيره النيجري بسداسية نظيفة، سجلها محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي (هدفين) ومروان محسن وأيمن أشرف وصلاح محسن ومحمد النني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب الاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وقال فايز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " "مبروك لمصر، إن شاء الله بداية وأحلام جديدة، وتاريخ جديد بإذن الله يكتب".

وأضاف: "مبروك لكابتني ناجي وهاني رمزي، وإخواتي الدكتور محمد وصلاح وطاهر، ومبروك لأولادي اللاعبين ويارب دايمًا يارب".

وكانت مواجهة النيجر هي الأولى للفراعنة تحت قيادة المكسيكي خافيير اجيري الذي اسندت له مهمة الإدارة الفنية للمنتخب الوطني خلفَا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد الإخفاق في كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا بروسيا، حيث يعاونه كلًا من هاني رمزي وتيتو كمدربين مساعدين وأحمد ناجي مدربًا لحراس المرمى ومدرب آخر أجنبي كمخطط للأحمال البدنية، بالإضافة إلى نجم ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو الذي سيقتصر تواجده في المعسكرات الطويلة للفراعنة وقبل المباريات الرسمية.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب الوطني مواجهتي سويزيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا خلال فترة التوقف المقبلة والتي تبدأ من 10 اكتوبر المقبل وحتى ال 16 من نفس الشهر، حيث تقام المواجهة الأولى في برج العرب بينما تقام الثانية في سويزيلاند.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مقصية تريزجيه علي طريقة رونالدو بالتدريبات رجال في أحضان ريم البارودي أحدهم سبب لها أزمة بسبب «القبلة» ليلي علوى تستقبل عادل إمام بقبلة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الكويتية بشائر الصباح تُغضب الشعب السعودي بسبب إطلالاتها الجريئة!