Home
٠٦ يونيو ٢٠١٨ ( 10824 المشاهدات )
الإعلانات

محمد صلاح: أريد أن استبدل قميصي مع هذا اللاعب يوما ما

كشف النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عن اللاعب الذي يتمنى أن يستبدل قميصه معه في المستقبل، خاصة وانه بات أحد لاعبي كرة القدم حول العالم الذي يشار إليهم بالبنان.

وبات محمد صلاح أحد أشهر 10 لاعبين على مستوى العالم، بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم مع ليفربول بعدما انضم اليه الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، فضلًا عن حصوله على جائزة الحذاء الذهبي بتصدره قائمة هدافي البريميرليج برصيد  32 هدف، ومساهمته في وصول الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2007.

وقال محمد صلاح لموقع "بيلتشير ريبورت" الأمريكي الذي اختاره ضمن 3 نجوم كجزء من سلسلة Larger Than Life، أو "أكبر من الحياة" التي ستضمه هو وبول بوجبا نجم منتخب فرنسا، ونيمار نجم منتخب البرازيل: "أريد أن أستبدل قميصي يوما ما مع لاعب كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز، إنه رائع".

وأوضح: " "رأيت فيديوهات له، ليس فقط أثناء لعب كرة السلة، أثناء حديثه أيضا، حقًا إنه رجل  مدهش".

يذكر أن ليبرون جيمس أحد عشاق ليفربول ويساهم بنسبة 2% في استثمارات النادي الإنجليزي، وجنى ملايين الدولارات بعد وصول الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا، وصلت لـ 25.5 مليون دولار، ليصبح مجمل أمواله المستثمرة في النادي الانجليزي 32 مليون دولار، بعد ان كانت 6.5 مليون دولار.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووول المكسيك الأول فى كوريا الجنوبية .. كارلوس فيلا جووووول طارق حامد فى الأنتاج الحربي فأول خيالي من جريزمان فى العارضة فرنسا والأرجنتين جوووووووووول باهر المحمدي اسيست وردة الثاني مصر في تونس