الصفحة الرئيسية
٠٩ يونيو ٢٠١٨ ( 397 المشاهدات )
الإعلانات

كل ذنبهم كان حبهم للأهلي.. أول تعليق من محمد صلاح على حادثة ستاد بورسعيد

كشف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، عن حجم الصدمة التي انتابته عقب حادثة استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 مشجعًا من عشاق النادي الأهلي.

وفي الأول من فبراير من عام 2012 شهد استاد بورسعيد الذي كان يحتضن مباراة المصري والأهلي ضمن منافسات الدوري الممتاز، أحداث شغب تسببت في واحدة من أكبر الكوارث الرياضية في التاريخ، حيث فقد 74 عاشق للمارد الأحمر، حياتهم من دون سبب، وهي الحادثة التي ما زال صداها يطل على مباريات كرة القدم في مصر، والتي تقام من دون جماهير حتى الأن.

وقال محمد صلاح في تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "مررنا بحالة غير مسبوقة على الشارع الرياضي المصري، الصدمة كانت كبيرة حزنا على ضحايا النادي الأهلي، الذي ماتوا في سبيل مشاهدة مباراة كرة قدم، وكل ذنبهم هو حبهم لناديهم".

وأضاف: "لا اجد أي كلمات من الممكن أن تصف الشعور الذي انتابني عقب تلك الحادثة، كنت في حالة ذهول".

وتواجد محمد صلاح خلال الأيام القليلة الماضية في مدينة فالنسيا الإسبانية لاستكمال علاجه، من الإصابة التي كان قد تعرض لها أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دور أبطال أوروبا، وأثارت الشكوك حول مشاركته في نهائيات كأس العالم.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لبعثة المنتخب الوطني على وجبة الإفطار اليوم السبت، حيث سيتدرب الفريق في استاد القاهرة بحضور الجمهور في تمام العاشرة مساء قبل السفر صباح الأحد إلى جروزني الروسية حيث مقر إقامة المنتخب في كأس العالم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فاوووووول خيالي الدون هاتريك فى إسبانيا ضربة جزاء وهمية يحتسبها كاساي لمصلحة ستيرلينج --.- رحاب الجمل