الصفحة الرئيسية
١٤ مايو ٢٠٢٢ ( 3347 المشاهدات )
الإعلانات

دعاء فاروق

تداولت الإعلامية دعاء فاروق صورا جديدة لها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "إنستجرام" خلال أداء مناسك العمرة.

وظهرت دعاء فاروق في الصور أمام الكعبة والمسجد النبوي ، وعلقت عليها قائلة: "لقد عدت من أجمل رحلة في العالم ، رحلة شفاء من الهموم والضغوط. رحلة للعمل من خلال كل الاضطرابات وكل الآلام. إن قلبي مرتاح حقًا ومغسول ونظيف ، والله أكبر.

وتابع: "هذا الشعور حرفيا ما هو عليه. لقد كان الكثير من الألم والكثير ، ودخلت هناك وقمت بتنظيفه. الله عز وجل. ما هي الكلمة وأهلا والله العظيم. أنا صادق في كل كلمة. لقد استمتعت بهذا السفر بكل الملذات التي رأيتها وعشتها في هذا العالم .. أي رحلة في العالم. " الصفر على الجانب الشمالي من هذا الممر المعين.

كما هاجم الجمهور دعاء فاروق ، لإحضارها "مشروب ميكي ماوس" وهي تقف أمام الكعبة ، حيث كانت ذات لون "لامع" ظاهر.

كانت هناك تعليقات على دعوة فاروق أثارت غضبها ، كان من أهمها: "هذا مشهد مشروب تجلبينه أمام ربنا ، أهم شيء في الحج عدم لفت الأنظار وأنت جليدي". كريم مع شرابك شخص يحمل ميكي ماوس أمام الكعبة.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ابوتريكة لمحمد صلاح:عايزك تشوف المباراة HD مش أبيض وأسود فرمان غريب من كارتيرون للاعبي الأهلي عقب مواجهة فاركو المقبلة أهداف الأهلي وكمبالا 4 / 3 .. تألق أزارو ومستوى كارثي للشناوي الاختيار 3