الصفحة الرئيسية
١٣ يونيو ٢٠٢٢ ( 137 المشاهدات )
الإعلانات

أحمد العوضي يكشف عن عن أول مولود له من ياسمين عبد العزيز

كرر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات قديمة للفنان أحمد العوضي، تزامنت مع مصالحته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث ناقش رغبته في إنجاب طفله الأول من الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال مداخلته مع الصحفي الراحل وائل الابراشي.

حيث كشف الفنان أحمد العوضي عن مفاجأة عن طفله الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد نجاح دوره في مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي أدى فيه دور هشام العشماوي. .

حيث كشف العوضي ، خلال ضيفه الصحفي وائل الإبراشي ، أنه اتفق مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، على أنهما لو أنجبا طفلا ليدعى "موسى" ، موضحا أن هذا الاسم يخص طفل سوري التقى العوضي في سوريا أثناء تصوير فيلم "الاختيار".

وعقب الحلقة نشر أحمد العوضي بعض صوره مع الفتى السوري المسمى موسى على صفحته الشخصية على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

علق الفنان أحمد العوضي ، على عودة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، لمتابعتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستجرام”.

وكتب في تعليق على رسالة تهنئة للإعلامية داليا زين الدين قائلة: "أختي العزيزة عشر سنوات" ، لتأكيد أن العوضي أنهى الخلاف مع ياسمين بشكل كامل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جماهير البرازيل تستقبل لاعبي منتخبها بالبيض قلق في الأهلي المصري بعد تعيين “العاصي” مديرًا لنادي بيراميدز جوووووول أحمد موسي الثاني نيجيريا فى ايسلندا شيرين تتغزل فى حسام حبيب فى شيري ستديو