الصفحة الرئيسية
٠٩ يونيو ٢٠٢٢ ( 1831 المشاهدات )
الإعلانات

نيللي كرييييييييم

بعد أيام قليلة من إعلان انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ، اكتظت مواقع التواصل وبعض المواقع الإخبارية المحلية بمعلومات مشابهة عن انفصال النجمة المصرية نيللي كريم عن زوجها. لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

ومع ذلك ، نفت الصحافة والمصادر المقربة من الثنائي تمامًا شائعات انفصالهما. بعد بضعة أشهر من الزواج ، أكدوا أن الاثنين يعيشان حاليًا حياة مليئة بالحب والتفاهم.

تزامنا مع هذه الشائعات أعلن هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق وزوج الفنانة نيللي كريم عن عمل فني يجمعهما قريبًا وسيصدر على إحدى المنصات الرقمية ، ويجري تصويره حاليًا. وهو مسلسل "روز وليلى".

وتحدث عاشور خلال لقائه ببرنامج تتجه mbc عن رغبته في العودة إلى هوليوود وعرض الأعمال الأجنبية هناك ، وقال: "أود العودة إلى هوليوود ، والعودة بطريقة مختلفة ، واتصلت بمخرج المسلسل. ، بالمناسبة ، إنكليزي ، وكاتب سيناريو المسلسل ومساعد المخرج إنجليزيان أيضًا ".

وأضاف: "لقد عرضت عليه أيضًا ما كنت قد شاركت فيه بالفعل ، بما في ذلك Juturn و Happy Dreams اللذان تم بثهما في رمضان الماضي".

وتابعت عاشور: "مسلسل الورد وليلى ينضم إلي في نيللي كريم ، ولا أريد أن أرى نيللي كريم مجنونة في العرض ، لكني أعتقد أنها ستكون تجربة خاصة ، خاصة مع وجود النجمة الكبيرة يسرا".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفيديو الشامل لجميع المهارات الموجوده في FIFA19 إعلان شيريهان أهداف بايرن ميونخ وبنفيكا 5 / 1.. ثنائية روبن وليفا وهدف ريبيري ...