Home
٠٧ أكتوبر ٢٠٢١ ( 64089 المشاهدات )
الإعلانات

زوجة في المحكمة

وقفت أمام القاضي والدموع في عينيها تروي حكايتها مع زوجها وكيف عاملها زوجها بطريقة غير إنسانية وكيف أجبرها على فعل أشياء غريبة.

أمام محكمة الأسرة بمدينة الزقازيق ، أكدت الشابة البالغة من العمر 25 عامًا بكلمات غير مفهومة لتروي دراماها مع زوجها الذي سيطر عليها وقام بفعل أشياء غريبة معها.

في شهادتها القانونية في محاكمة زوجها محمد. قالت (أ) ، 28 سنة: بيعمل حاجات غريبة. كل يوم كان يطفئ السجاير في جسمي، بعد أن أجبرني على خلع ملابسي تمامًا.

وأضافت ولاء في دعواها أنها رفعت أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجها، أن زوجها تعمد إهانتها باستمرار وفشل في مراعاة حقيقة إنجابهما لأطفال، بل أصبح سلوكهم غريبًا جدًا.

كانت تصريحات الزوجة الصادمة في المحكمة هي أن زوجها أجبرها على خلع ملابسها طوال الليل وأجبرها على البقاء بدون ملابس لفترات طويلة أثناء ذلك كان يطفيء السجائر على جسدها.

وبحسب التقرير الذي أصدرته مصلحة الطب الشرعي بحق الزوجة تبين وجود أثار للسجاير من الدرجة الثانية في الصدر والجزء العلوي من الساق اليمنى، ناجمة عن إطفاء السجائر.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

المصحف .. خير رفيق لمحمد صلاح أهداف مباراة ليفربول وارسنال 5 / 1.. صلاح سجل وصنع وهاتريك فيرمينو محمد رجب رسميًا.. الحاوي في الزمالك لمدة ثلاث سنوات