Home
٠٩ أغسطس ٢٠٢١ ( 197869 المشاهدات )
الإعلانات

منى زكي

شن الجمهور المصري هجومًا شديدًا على الفنانة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي وذلك في الساعات الأخيرة بعد رحيل الفنانة الكبير دلال عبد العزيز.

وقامت الفنانة منى زكي بتصرف غير لائق كما اعتبره الجمهور في وقت غير مناسب تمامًا وذلك بسببب رحيل الفنانة الكبير دلال عبد العزيز.

ونشرت الفنانة منى زكي مقطع فيديو من داخل سيارتها، أثناء استماعها لإحدى أغنيات الفنان محمد حماقي وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "انستجرام".

وتسبب هذا الموقف في جدل حاد على مواقع التواصل الاجتماعي مما أجبر منى زكي على مسح الستوري.

وكانت قد تدهورت حالة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في الفترة الأخيرة وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وأشارت بعض الأنباء المتداولة أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز شهدت تدهورًا وتطورات كبيرة بالغة القلق في الفترة الأخيرة ورقدت في الرعاية المركزة.

ووصلت الحالة المتطورة والمتدهورة لفقدان كامل الوعي في بعض الأوقات وأنها لم تكن تستطيع رفع ماسك الأكسجين من على وجهها.

وأن حالتها النفسية قد ساءت للغاية خلال الفترة الأخيرة بسبب طيلة وجودها في المستشفى.

وكشف مصدر رفيع من العاملين في المستشفى التي تقيم فيها الراحلة دلال عبد العزيز بها وذلك قبل رحيلها، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها.

وقال المصدر أن أخر كلمات الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت مناداتها على زوجها الراحل سمير غانم، حيث كانت تردد قبل فقدانها الوعي «سمير.. سمير».

وأشارت بعض الأنباء المتداولة أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز شهدت تدهورًا وتطورات كبيرة بالغة القلق في الفترة الأخيرة ورقدت في الرعاية المركزة بسبب ضيق التنفس..

وكان قد رحل عن عالمنا الفنان المصري الكبير سمير غانم من فترة قليلة عن عمر يناهز الـ84 عامًا.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووول خرافي محمد صلاح فى روما رسميًا.. اتحاد الكرة يؤدب علاء نبيل بعد أزمة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز أهداف مباراة الترجي ودي أوجستو الانجولي 4 / 2.. سعود الترجي للنهائي جووووول ميركادو الثاني للأرجنتين فى فرنسا