Home
٢٠ أبريل ٢٠٢٢ ( 12266 المشاهدات )
الإعلانات

سيدة وفتاة في المترو

تداول رواد شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو تظهر فيه سيدة تضرب فتاة بـ "الحذاء" في عربة مترو أنفاق احتجاجا على ما وصفته بملابسها غير المحتشمة.

أكدت المصورة سلمى محمد أنها شاهدت الحادث برمته في عربة مترو الأنفاق حيث صدمت من المرأة التي بدأت في توبيخ بعض الفتيات لمعارضتهن ملابسهن ، وقالت: "الشباب يرتدون صعودا وهبوطا ، وكيف تلبس هكذا".

وأضافت سلمى أن الفتاة ردت على المرأة بقولها: "ملابسي عادية ولا شيء أفعله"، مشيرة إلى أنه بعد ذلك بدأ جدل بين الركاب بين أنصار المرأة والمدافعين عن الفتاة إذا اعتبروا. حرية اختيار ما ترتديه.

لاستكمال الواقعة غضبت المرأة بشدة بعد أن بدأت الفتاة في تصويرها وهي تقذف (النعال) على الفتاة والاعتداء عليها بالكلام ، وحاول الركاب حل الخلاف بينهم وبين رد فعل الفتاة على النهاية. قال الحادث: "كان بإمكانك نصحها بدلاً من مهاجمتها ، لكن الستة بدا عليهم المرض العقلي".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووول جريزمان فى مارسيليا جوووووووووول هازارد تشيلسي الأول فى ليفربول ريال مدريد ينضم لصراع العمالقة من أجل خطف مع هدف برشلونة تركي آل الشيخ يفتح النار على لاعبي المنتخب السعودي ويكتب نهاية الجيل الحالي للأخضر.. فيديو