الصفحة الرئيسية
٠١ مايو ٢٠٢٢ ( 24799 المشاهدات )
الإعلانات

إيناس الدغيدي وهالة سرحان

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي ، لوسائل الإعلام ، قصة زواجها هالة سرحان ، التي أثارها المستشار مرتضى منصور في هجومها عليهما.

قال وقتها إنهما تزوجا في باريس ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل.

وقالت إيناس الدغيدي خلال ظهورها في برنامج "المطاحشة" مع الإعلامية سالي عبد السلام ، وبثته على قناة "ONE": إن زواجه من هالة سرحان شائع ولن ينجح أحد بدون طوب. . وخاصة المصريين والعرب الذين يحبون كسر الطوب ".

وعن تصريحات مرتضى منصور المروج لشائعات زواجه من هالة سرحان قال: "مرتضى منصور يشتري بسكويت وهو صديقنا لكن عليه أن يقولها والآن لا يوجد عندى رفقاءه ... عندما أراه يحييه ".

الدغيدي ، بعثت برسالة خاصة إلى هالة سرحان ، قلت فيها: الأيام الطيبة بيني وبينك لن تنسى أبدًا ولن يقع أحد بيننا مرة أخرى.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

للمرة الأولى.. وجهان جديدان في التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني أمام النيجر سيارة محمد صلاح الفارهة تثير جدلاً.. هذا سعرها نجم ليفربول السابق: جانب إيجابي وحيد من خسارة منتخب مصر أمام روسيا تحطم سيارة إيناس عز الدين ونجاتها من الموت