الصفحة الرئيسية
١١ مايو ٢٠٢٢ ( 6191 المشاهدات )
الإعلانات

أحمد ماهر

صدمت تقارير مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، رحيل الفنان أحمد ماهر إثر تعب شديد.

من جهته نفى الفنان منير مكرم عضو اتحاد المهن التمثيلية الأنباء وأكد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد مكرم أن الفنان الموهوب أحمد ماهر بصحة جيدة وختم: الأخبار الكاذبة المتداولة تزعجنا.

علما أن آخر الأعمال التي شارك فيها أحمد ماهر هو مسلسل مكتوب عليا الذي قدم في ماراثون رمضان 2022 كضيف شرف.

و "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني ، هنادي مهنا ، حنان سليمان ، آيتن عامر ، عمرو عبد الجليل ، هنا الشوربجي وغيرهم من الفنانين ، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إيمان العاصي بإطلالة مميزة رفقة صديقتها على الشاطئ أهداف مباراة ارسنال وبرايتون 1/1 .. أوباميانج سجل الهدف مصر ستتأهل لدور الـ 16 كأفضل ثالث وهولندا الحصان الأسود للمونديال ضمن 3 سقطات لرئيس اتحاد الكرة السابق تعرف على مصير محمد صلاح في تشكيل المنتخب الوطني الأساسي أمام الأورجواي