الصفحة الرئيسية
٠٦ يونيو ٢٠١٨ ( 1856 المشاهدات )
الإعلانات

محمد يوسف يعلنها مدوية للاعبي الأهلي قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد

حرص محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، على توجيه رسالة هامة للاعبي الفريق الأحمر في أول تجمع بعد فترة الاجازة السنوية.

وخاض لاعبة الأهلي أول مران لهم،  بعد أسبوعين من الراحة السلبية استعداد للموسم الجديد، حيث يستهل الأحمر موسمه بمواجهة تاون شيب البوتسواني، في ثالث مباريات دوري أبطال أفريقيا، في السابع عشر من يوليو المقبل.

واكد مصدر مقرب أن محمد يوسف اجتمع مع اللاعبين قبل بداية المران الرئيس في جلسة استمرت حوالي 45 دقيقة، حرص خلالها على توجيه عدة رسائل هامة، أهمها ضرورة التركيز في التدريبات وعدم الالتفات لأي احداث خارجية، من شأنها أن تعطل مسيرة الفريق وتحقيق أهدافه من الموسم المقبل والتي يأتي في مقدمتها تحقيق ببطولة إفريقيا.

وتابع ان يوسف أكد للاعبين أن مسألة حسم أسماء اللاعبين الراحلين ستكون بناء على اجتهادهم في المران في الفترة المقبلة، وعلى الجميع يعمل على أساس أنه مستمر مع الفريق الموسم المقبل.

وشهد المران غياب لاعبي الفريق الدوليين الذين يتواجدوا حاليًا مع المنتخب الوطني استعدادًا للمشاركة في كأس العالم المقبل، بالإضافة إلى كلًا من جونيور أجاي ووليد أزارو وباكاماني ماهلامبي وباسم علي وعمرو السوليه ومؤمن زكريا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حاول تقبيلها في كأس العالم فرفضت أهداف مباراة بروسيا دورتموند وموناكو 3 / 0.. تألق ماركو رويس محمود الخطيب بينطط المنديل خلال التصويت على مشروع اللائحة جووووووول بادليج الأول كرواتيا فى ايسلندا