Home
٠٣ سبتمبر ٢٠١٨ ( 370 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. محمد صلاح يغازل التاريخ من جديد ويقترب من الجائزة الكبرى

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ” The Best”، عن العام الحالي والتي سيتم التصويت عليها خلال الفترة المقبلة.

وكان الفيفا قد اعلن في وقت سابق عن قائمة اللاعبين العشرة المرشحين للفوز بالجائزة والتي جاءت كالتالي: "محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي كيليان مبابي نجم فرنسا وباريس سان جيرمان – لوكا مودريتش نجم وقائد كرواتيا ولاعب ريال مدريد – كريستيانو رونالدو نجم وقائد البرتغال المنتقل حديثا من ريال مدريد إلى يوفنتوس – إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وقائد منتخب بلجيكا – أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد – ليونيل ميسي نجم برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين – كيفين دي بروين نجم بلجيكا ومانشستر سيتي – رافائيل فاران مدافع فرنسا وريال مدريد – وهاري كين مهاجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا”.

وتواجد  محمد صلاح ضمن القائمة النهائية التي اعلن الاتحاد الدولي عنها اليوم، رفقة كلًا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، كأول لاعب عربي في التاريخ يتواجد بين المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة الأفضل في العالم ”The Best”.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اللاعب الفائز بالجائزة، خلال حفل الاتحاد الدولي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 24 سبتمبر المقبل.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

جدير بالذكر ان محمد صلاح كان قد تواجد أيضًا رفقة رونالدو ومودريتش ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، التي توج بها النجم الكرواتي لوكا مودريتش.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مفاجأة.. الكشف عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي جوووول نيجولان فى ليفربول رضا عبد العال يسب الدين لمروان محسن في روسيا ضربة مزدوجة لتوتنهام قبل موجهة ليفربول المرتقبة في البريميرليج