الصفحة الرئيسية
٢٦ مايو ٢٠٢٢ ( 38906 المشاهدات )
الإعلانات

عمرو واكد

أعلنت النائبة إيناس عبد الحليم ، عضو مجلس النواب ، عن تشكيل فريق قانوني لمحاكمة الفنان الإخواني الهارب عمرو واكد ، بعد تغريدة له تسيء إلى المرأة المصرية.

وقالت إيناس عبد الحليم: "لن أتخلى عن حقوق المرأة المصرية ، خاصة وأن ما قاله يشكل جريمة أخلاقية قبل أن يصبح شرعياً ، وإذا دل ذلك فهو يدل على انتصارات المرأة المصرية في عهد الرئيس السيسي". ونجاح المرأة المصرية ".

وتابع: "عمرو واكد دائما يلعب دور رجل ذو وجهين يسلك طريق الإخوان الإرهابيين ويبيع وطنه مقابل المال".

من جهتها ، شنت الإعلامية نشأت الديهي هجوماً قوياً على من يسمى عمرو واكد ، بعد إهانة المصري في إحدى تغريداته المسيئة.

وأكد الضحي أن عمرو واكد شخص يمارس كل الرذائل باسم الحرية ، وأنه خائن للهواء الذي يتنفسه في مصر ، واصفا إياه بـ "المعتوه".

وأشار إلى أن عمرو واكد أجرى استفتاء ساخرا تحدث فيه بشكل غير لائق عن المرأة المصرية وشكك في شرفها وأخلاقها ، وبعد ذلك حذف التغريدة واعتذر عنها.

وعلق الديحي على هذه الأعذار: "اعتذاركم غير مقبول لأن السم في عروقكم".

وغرد الفنان عمرو واكد قائلًا: "حاولوا القول إنه كان مخمورًا ، أنا واثق من أنه ليس مخمورًا".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

النيابة تتحفظ على 27 مقطع لعورات نساء صورهن طبيب بالدقهلية كوبر قبل مواجهة الأورجواي: لهذا السبب أعشق مصر والمصريين جول دي ماريا الرابع باريس سان جيرمان فى ريد ستار بلجراد جووووول سترلينج فى توتنهام