الصفحة الرئيسية
٠٥ فبراير ٢٠٢٢ ( 181785 المشاهدات )
الإعلانات

الطفل ريان

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن خروج الطفل ريان من البئر منذ فترة ، ما أثار حالة من الجدل عبر وسائل الإعلام.

وكشف مصدر رسمي مغربي ، خلال تصريحات صحفية ، أن هذه الشائعات لا أساس لها وأن الحفريات مستمرة حتى محاولة إنقاذ الطفل ليخرج حيا وبصحة جيدة.

وأشار إلى أن الطفل ريان قضى قرابة 50 ساعة في البحر منذ سقوطه عرضًا يوم الثلاثاء ، موضحًا أنه ربما يكون قد عانى من فراتوراس ولم يستبعد تدهور صحته.

وأكد رئيس فرق الإنقاذ في المغرب في تصريحات صحفية أن رجال الإنقاذ تمكنوا من الوصول إلى الطفل ريان ، بعد تحديد مكانه بدقة وسماع صوته.

تم تشخيص حالته الصحية واستئصال الطفل ريان على مراحل.

الذي تقاعد فيه النينيو من ديل نينو سيكون أمرًا صعبًا ، حيث يعاني النينو من الكسور في إل كويربو ، بعد منحدر من ألتورا بطول 32 مترًا ، كما هو الحال في منطقة عميقة في لوس بونيوس.

وأضاف أن الوصول إلى الطفل ريان يتطلب عملاً متواصلاً ، مؤكدًا أن العملية تسير كما هو مخطط لها ، معربًا عن أمله في بقاء الطفل ريان على قيد الحياة.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووول أيمن حفني فى الأهلي جوووووووووول ديلي آلي الثاني إنجلترا فى السويد أهداف ليفربول وواتفورد 3 / 0.. صلاح أحرز الهدف الأول بدرية طلبة لـ"رضوى الشربيني": "حرام عليكي خلتيني أعمل لجوزي بلوك"