الصفحة الرئيسية
١٣ يونيو ٢٠٢٢ ( 55 المشاهدات )
الإعلانات

ابنة رضوى الشربيني تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، جمهورها ومتابعيها ، صورة جديدة لتخرج ابنتها تمارا ، عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام.

وكتب الشربيني: "في أول يوم دخلت المدرسة لم أفهم أنها ستكبر بسرعة كبيرة ، وفي يوم من الأيام أقول إن ابنتي ستتخرج ... الشهادة الأولى، روح قلب والدتك ، وليس الاخير ان شاء الله ».

وتتابع: "معك وعلى أكتافك ما دمت ما تريدين ، مبروك يا نور عيني .. أحبك".

ولما جاءت التعليقات من الجمهور أبدوا إعجابهم بابنة رضوى الشريني وعلقوا: "القمر أحلى من والدتها".

وعلقت الإعلامية المصرية ، رضوى الشربيني ، في وقت سابق ، على هاشتاج "تزوج بامرأة مطلقة" ، قائلة: "أين السؤال؟

وتساءلت الشربيني خلال عرض برنامج "هي وبس" على فضائية "CBC Sofra" عن سبب الهاشتاج وإنه يميز المرأة المطلقة عن المرأة المتزوجة والتي لم تتزوج بعد.

وتابع مخاطبًا من أطلقوا هاشتاج "تزوجوا مصريًا أو أجنبيًا": "هل لك أن تخبرني قليلاً عن نفسك وأخلاقك ووضعك الاجتماعي وجسدك الرياضي وصورتك التي لا تحتل المرتبة الثانية في العالم؟ كرمك واعتمادك على نفسك فأنت لست أبا محتاجا للشقة وأم تستجيب للشبكة وعمتك ستغير مالها لشهر العسل عزيزي أحمد ربنا المصري يسعدك.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. "بي إن سبورتس" تزف مفاجأة مدوية للجماهير العربية قبل انطلاق منافسات كأس العالم جوووووول ويلباك الثاني الآرسنال فى فورسكلا بولتافا مهارة اليكس أيوبي خلال مباراة الآرسنال وكاراباج فى الدوري الاوروبي جوووووووول ليفربول الثاني فى نابولي.. فينالدوم