الصفحة الرئيسية
٢٨ نوفمبر ٢٠٢١ ( 179503 المشاهدات )
الإعلانات

طلاق شيرين وحسام

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي لوالد حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب يتحدث فيها عن علاقة ابنه وزوجته.

وأعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب.

وجاء في المكالمة المسربة أن حسام حبيب يتحكم في جميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين، ويسحب ما يشاء من أموالها، ويخطط للزواج من فتاة صغيرة سرًا.

وقال الأب خلال المكالمة بأن حسام حبيب ووالدته لا يحبان شيرين وقال: "حسام بيدير أعمال شيرين، المفروض أنه يبقى ليه نسبه زي اللي ياسر خليل كان بياخدها".

وتابع الأب: "أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه".

وأضاف والد حسام حبيب: "شيرين عامله لحسام توكيل بدليل أنه معاه الفيزا بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها، وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللى هو عايزها".

وأكد الأب أن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين عبدالوهاب وقال: إيمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زي المليونير لما يفلس هي صرفت الفلوس اللى أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على أيه.. ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد أن شارك لمدة 6 دقائق فقط.. هيدرسفيلد يكشف سبب غياب رمضان صبحي عن مواجهة كريستال بالاس في البريميرليج سيدة تلقي أطفالاها من الدور الرابع لإنقاذهم من حريق جووووووول حسام حسن سموحة فى الزمالك أول تعليق من المنتخب الوطني على استبعاد سعد سمير من مواجهة السعودية