Home
٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 177 المشاهدات )
الإعلانات

مرتضى منصور يتخذ قرار ناري بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لن يخوض مواجهاته المقبلة في الدوري، قبل ان ينتهي النادي الأهلي من لعب مؤجلاته.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بقناة "اون سبورت" عقب المباراة: "مع احترامي لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لن نخوض مبارياتنا المقبلة في الدوري قبل ان يخوض الأهلي مبارياته المؤجله".

وتابع: "يلعب الأهلي مبارياته اولًا ومن بعدها نستأنف مبارياتنا بشكل طبيعي من اجل تكافؤ الفرص بين الجميع".

واتم: "تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز طلب حكام اجانب لمواجهته معنا، ولا مانع لدينا في ذلك، طالما مبدأ الحكام الأجانب ظهر في الدوري".

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 17 يأتي بها في صدارة الدوري المصري الممتاز، مع الأخذ في الاعتبار ان النادي الأهلي يمتلك 11 نقطة ولديه ثلاث مباريات مؤجلة، وكذلك نادي بيراميدز الذي يمتلك 15 نقطة لدية مباراة مؤجلة امام المارد الأحمر، بينما استقر رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة يأتي بها في في المركز الثالث عشر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة أياكس امستردام وآيك أثينا 3 / 0.. الهدف الثالث عالمي جوووووووول ليفربول الثاني فى نابولي.. فينالدوم عماد متعب: لم أعد من بلجيكا دلع .. ويكشف عدد العمليات التي خضع لها ميسي يكشف عن تشافي الجديد في برشلونة