Home
٠٩ يونيو ٢٠١٨ ( 1249 المشاهدات )
الإعلانات

واقعة مؤسفة بين لاعبي المنتخب السعودي قبل مواجهة ألمانيا.. فيديو

نشبت مشادة قوية بين لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبيل انطلاق مواجهتهم أمام بطل العالم المنتخب الألماني مساء اليوم، ورصدتها كاميرات التلفزيون.

وحقق المنتخب الألماني الفوز على نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب باي أرينا، ضمن التحضيرات النهائية لمشاركة المنتخبين في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، حيث سجل للمانشافت تيمو ويرنير وعمر هوساوي (هدف ذاتي)، بينما سجل للأخضر تيسير الجاسم.

وخلال فترة الإحماء التي سبقت المباراة دخل محمد السهلاوي ومحمد كنو في مشادة قوية، بدت في بادئ الأمر أنها مزاح بين الطرفين، قبل ان تتطور لتشابك بالأيدي وكادت الواقعة أن تتأزم أكثر لولا تدخل بعض زملائهم وانهاء الأمر سريعًا.

ومن المتوقع ألا تمر الواقعة مرور الكرام، خاصة في حالة الالتزام المفروضة على بعثة المنتخب السعودي التي يشرف عليها شخصيًا تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

ويخوض المنتخب السعودي منافسات كأس العالم في المجموعة الأولى رفقة منتخبات مصر الأوروجواي وروسيا (صاحب الأرض)، بينما يتواجد المنتخب الألماني في المجموعة السادسة بجانب منتخبات المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة سويسرا وصربيا 2 / 1 المونديال علاء نبيل: عليه العوض في الكرة في مصر .. والدوري بقي مرجان أحمد مرجان .. فيديو تصدي خرافي من لوريس حارس فرنسا أمام أوروجواي جووول لوكاس مورا الثاني توتنهام فى مانشستر يونايتد