الصفحة الرئيسية
٠١ ديسمبر ٢٠٢١ ( 73568 المشاهدات )
الإعلانات

سوسن بدر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من تصريحات الفنانة سوسن بدر خلال عرضها الأخير في المعرض، والتي قال فيها إنه يبلغ 64 عامًا حاليًا.

وكشفت في مقابلة تلفزيونية سابقة: "لقد تزوجت 7 مرات"، موضحة أن زواجها السادس كان غريبًا.

لحسن الحظ، جمعت الفنانة سوسن بدر نجل صديقتها في إحدى مواقع التصوير ، المسمى فريد المرشدي ، ليبدأ الحديث مع بعضهما البعض عبر الهاتف بعد انتهاء التصوير ، وكان هناك تبادل للإعجاب. بينهما رغم أنها أصغر منها بخمسة عشر عامًا، مشددًا على أن فارق السن بين الزوجين لا يُنظر إليه على أنه مشكلة. على الإطلاق.

وبالفعل اتصلت سوسن بدر بصديقها والدة فريد المرشدي المنتج الشهير ناهد فريد شوقي ، وأخبرتها عن علاقته بابنه: ابنك يتحدث معي. ردت ناهد فريد شوقي: آه ، لا أعلم إن كان يحبك ، واجعل علاقتك معي تختلف عن علاقتك به. نحن مثل الأصدقاء ، خذوه ".

وتحديداً ، تقوم الفنانة سوسن بدر حالياً بتصوير بقية مشاهدها لمسلسل "أبو العروسة" لسيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي. وعدد كبير من الفنانين إخراج كمال منصور.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نسرين أمين وإطلالة جريئة بالهوت شورت علي البحر بين مورينهو و بوغبا نظرات و كلمات توحي برسائل غير مطمئنة لانصار اليونايتد جووول باسم مرسى فى الاتحاد السكندرى جووووول التعادل لباريس سان جيرمان فى شباك نابولي..