الصفحة الرئيسية
٠٣ يونيو ٢٠١٨ ( 419 المشاهدات )
الإعلانات

تركي آل الشيخ يواصل التصعيد وينقل أزمته مع مجلس إدارة الأهلي لقاعات المحاكم.. فيديو

كشف المحامي المصري محمد حمودة عن تحرك جديد من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ضد مجلس غدارة النادي الأهلي على خلفية الأزمة التي فجرها المسئول السعودي عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد فجر أزمة قوية عن طريق عدة بيانات عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، كشف فها كم التمويل الهائل الذي قدمه للمارد الأحمر، والذي أكد انه وصل لـ 260 مليون جنيه، وملمحًا لشبهة فساد مالي لمجلس إدارة القلعة الحمراء، الأمر الذي دفع المجلس الأحمر لتوجيه خطاب لوزير الشباب والرياضة للمطالبة بتشكيل لجنة لمراجعة الأوجه التي تم فيها صرف تلك التبرعات، ومن جانب آخر شنت جماهير القلعة الحمراء هجوم شرس على المسئول السعودي، لتشتعل الأزمة وتنذر بعواقب وخيمة.

وقال حموده في فيدو خاص انه بعد دقائق من إعلانه وكيلاً قانونياً عن تركي آل الشيخ: " تركي آل الشيخ كلفني بتقديم بلاغ للنائب العام لمعرفة أولأ، أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه أعطاها لمجلس إدارة النادي الأهلي من أجل رفع وتنمية مستوى النادي، وذلك بعد ان علم أن الأموال قد صرفت في غير محلها".

وتابع: "تم تكليفي أيضًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قام بالتعدي على شخص تركي آل الشيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك مقاضاة موقع إخباري بعد أن نشر مقالا صحفيا يسيء إلى شخص تركي آل الشيخ ".

يذكر أن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قد قرر تشكيل لجنة برئاسة إسماعيل الفار، مدير مكتبه الفني، مع نفس اللجنة المالية التي كانت تدير أموال الزمالك لحصر تبرعات آل الشيخ والتي تبدأ عملها اليوم، بناءً على طلب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جول أحمد مدبولي فى الأسيوطي..هدف رائع أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلى جيما أبا جعفر الأثيوبي 2 / 0 */ بتوجيه من الرئيس السيسي.. ميدو يكشف كواليس المشروع القومي الذي يتولى رئاسته