الصفحة الرئيسية
١٦ سبتمبر ٢٠١٨ ( 316 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. صفقة عالمية في الزمالك برعاية تركي آل الشيخ

أشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، إلى امكانية دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصفقة عالمية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان تركي آل الشيخ قد قدم دعمًا هائلًا لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث تكفل باستقدام السويسري كريستيان جروس لتدريب الفريق الأبيض بجهاز فني أجنبي كامل، بالإضافة إلى تحمل قيمة صفقات انتقال التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي ومن بعدهم محمد حسن للقلعة البيضاء، فضلًا عن دعم الفريق بملابس تقدر قيمتها بـ 9 مليون جنيه ووعده بانشاء قناة للنادي الأبيض على غرار قناة بيراميدز، وفق ما كشف عنه رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور

وشارك تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خبر مفاده ان مرتضى منصور تواصل معه هاتفيًا للإطمئنان على صحته حيث يتواجد المسئول السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج.

وأوضح الخبر أنه تم الاتفاق خلال المحادثة الهاتفية بين آل الشيخ ومرتضى منصورعلى أنه فى حال لم يلتزم حمدي النقاز في التمارين وأداء المباريات، فإن المسئول السعودي سيقدم دعما لاستقطاب بديل سيكون لاعب عالمى مفاجأة دعما لرئيس الزمالك والقلعة البيضاء.

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري المصري برصيد 13 نقطة، ويأتي من خلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن الانتاج الحربي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الأهلي يطالب عبد الله السعيد بعدم رد مستحقات الزمالك والسبب ؟ + جوووووول بنزيما فى ليفربول العناية الألهية تكتب حياة جديدة لنجم الزمالك ومنتخب مصر السابق