الصفحة الرئيسية
٢٥ يونيو ٢٠١٨ ( 1293 المشاهدات )
الإعلانات

بشكل نهائي.. القرعة تحسم حارس مرمى الفراعنة أمام السعودية في وداع المونديال

أكد مصدر مقرب من بعثة المنتخب الوطني في روسيا، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، استقر على حارس مرمى الفراعنة في مواجهة المنتخب السعودي عصر اليوم.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السعودي في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، على ملعب "أرينا فولفوجراد"، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

وقال المصدر أن كوبر اجرى تصويتًا بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لاختيار حارس المرمى الذي يحمي عرين الفراعنة في مواجهة المنتخب السعودي اليوم.

واضاف ان نتيجة التصويت حسمت قيادة عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي، للفراعنة أمام الأخضر السعودي على ان يتم الإبقاء على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي على دكة البدلاء.

وأتم إن لم تحدث أي مستجدات حتى موعد المباراة فإن عصام الحضري هو الأقرب لحماية عرين المنتخب الوطني في المباراة الأخيرة بمونديال روسيا.

وكان المنتخب الوطني قد ودع منافسات كأس العالم بخسارتين متتاليتين أمام الأورجواي وروسيا ضمن مواجهات المجموعة الأولي، وذلك قبل ان يلحق المنتخب السعودي به خارج المونديال بالهزيمة أمام نفس المنتخبين، لتكون مواجهة اليوم مباراة شرفية للمنتخبين الشقيقين قبل مغادرة روسيا رسميًا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

-.-..- علاء ميهوب يفجر مفاجأة مدوية حول استقالته من منصبه في الأهلي وصلة رقص "خاصة" لهيفاء وهبي بالقاهرة طلاق شيرين وحسام