الصفحة الرئيسية
٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 501 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد كيف سخر علاء نبيل من فوز الزمالك على المقاولون العرب

سخر علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب من الطريقة التي خسر بها فريقه أمام الزمالك، في المواجهة التي جمعت الفريقن مساء الأمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد اقتنص فوزًا غاليًا على حساب المقاولون العربي بهدفين مقابل هدف، مساء الأمس على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري العام.

وقال نبيل في تصريحات تلفزيونية لقتاة "نايل سبورت": "الحمد لله كنا قريبين من التعادل، ولكنها مشيئة الله، سنحاول تدارك الموقف خلال الفترة المقبلة، ونعد حاليًا فريق شاب للمستقبل".

وتابع: "لا اجد كلام لاتحدث به عن التحكيم، لقد دافعت عن الحكام المصريين المباراة السابقة أمام بيراميدز وتم ايقافي، الحكم احتسب ركلة جزاء غريبة للزمالك وتغاضى عن أخرى واضحة لنا، ماذا أفعل؟؟ هل اطالب بحكم سابع!!".

وأتم: "هل لو طالبت باربع حكام لمباراتنا المقبلة ترشيدًا للنفقات، سيتم الاستجابة لي؟؟، ولم اخطأ في حق عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، بل وجهت له النصيحة، وأعتقد أن توجيه النصيحة ليس عيبا".

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 17 يأتي بها في صدارة الدوري المصري الممتاز، مع الأخذ في الاعتبار ان النادي الأهلي يمتلك 11 نقطة ولديه ثلاث مباريات مؤجلة، وكذلك نادي بيراميدز الذي يمتلك 15 نقطة لدية مباراة مؤجلة امام المارد الأحمر، بينما استقر رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة يأتي بها في في المركز الثالث عشر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووول وليد سليمان الأول للأهلي فى هوريا جووول تشيريتشيف روسيا فى شباك مصر عارضة محمد صلاح خيالي ومعانقة محرز بعد نهاية اللقاء فنانة مصرية تتخطى كل الحدود بنشرها صور بلا ملابس