الصفحة الرئيسية
٠٧ يونيو ٢٠١٨ ( 15428 المشاهدات )
الإعلانات

اتحاد الكرة يلبي رغبة لاعبي المنتخب الوطني عقب الخسارة من بلجيكا

وافق اتحاد الكرة المصري على تعديل موعد عودة بعثة المنتخب الوطني للقاهرة، عقب نهاية المعسكر الأخير الذي خاضه الفراعنة استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وأنهى المنتخب الوطني معسكره مساء اليوم، بالمباراة الودية التي جمعته ونظيره البلجكيي على ملعب الملك بودوان ببلجيكا، وانتهت بفوز اصحاب الأرض بثلاثية نظيفة سجلها لوكاكو وإيدين هازارد ومروان فيلايني.

 وتوجه الجهاز الفني لمنتخب مصر بطلب لتعديل موعد عودة الفريق والبعثة كاملة إلى القاهرة "ليتسنى للاعبين قضاء ليلة مع أسرهم".

وكان محددًا عودة البعثة على الرحلة التي ستقلع من مطار بروكسيل في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وبعد الموافقة على طلب الجهاز الفني، تقرر تغيير الرحلة من الثانية ظهرًا إلى التي ستتحرك من بلجيكا في العاشرة صباحًا.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين الخميس والجمعة، على ان يتجمع جميع أفراد البعثة على وجبة الإفطار يوم السبت المقبل قبل التحرك لروسيا تمهيدًا للمشاركة الرسمية في نهائيات كأس العالم.

وكان هيكتور كوبر، قد أعلن عن القائمة النهائية للفراعنة التي تستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل بروسيا منتصف الشهر الجاري، حيث تم استبعاد 6 لاعبين هم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي، وعمر طارق المحترف بالدور الأمريكي، وأحمد جمعة لاعب المصري وكريم حافظ المحترف بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، وحمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أمير كرارة يصدم الجمهور بصوره مع زوجته في الساحل الشمالي مايا دياب تشعل إنستجرام بفستان شفاف جووووووول محمد صلاح الملغي من مباراة ليفربول وساوثهامبتون مجدي عبد الغني يسافر مع بعثة المنتخب الوطني لروسيا.. وانتظروا مسلسل الموسم بعد كأس العالم