الصفحة الرئيسية
١٥ مايو ٢٠٢٢ ( 16741 المشاهدات )
الإعلانات

أبو الهول

في الساعات الأخيرة ، امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بصور أبو الهول وهو يغلق عينيه ، الأمر الذي صدم وأذهل الجميع.

وقادت الصور اتجاه شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" ، حيث أكد كثير من الناس أن الصور حقيقية وتم التقاطها بالفعل.

وجاءت أكبر التعليقات: "أعني ، إنه متجر بقالة عمره 7000 عام ، مفتوح وعرج ، وفي يوم من الأيام تضيع نوعاً ما ، تتحدث مع عالم غريب ، أقسم بالله".

وكتب حساب آخر ، "ستجده. لقد أصبح متطرفًا ، لكنه ليس ضروريًا. قال آخر: أعني الرجل يشعر براحة طفيفة. قل علامة على حدوث شيء غريب لكم أيها المصريون.

من جانبه قال الدكتور أحمد عامر خبير الآثار المتخصص في علم المصريات إن الصور لا أساس لها من الصحة وهي مجرد إشاعات.

وأضاف عامر أن خصائص تمثال أبو الهول لم تتغير منذ آلاف السنين ولم يتأثر بشيء.

وأشار إلى أن هناك العديد من الأساطير المرتبطة بالفراعنة ، مثل "لعنة الفراعنة" و "الزئبق الأحمر". ونجد أيضًا حلم أبو الهول وعندما نام أبو الهول ، وأساطير أخرى.

من جانبه كشف كبير علماء الآثار بوزارة السياحة والآثار الدكتور مجدي شلبى ، الذي نشر هذه الصور ، أو استخدم الفوتوشوب أو صور أبو الهول من زاوية تصويرية معينة تظهر عيون أبو الهول النائم ، لا أكثر.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إيمان العاصي بإطلالة مميزة رفقة صديقتها على الشاطئ أهداف مباراة ارسنال وبرايتون 1/1 .. أوباميانج سجل الهدف مصر ستتأهل لدور الـ 16 كأفضل ثالث وهولندا الحصان الأسود للمونديال ضمن 3 سقطات لرئيس اتحاد الكرة السابق تعرف على مصير محمد صلاح في تشكيل المنتخب الوطني الأساسي أمام الأورجواي