الصفحة الرئيسية
٠٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 285 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. سواريز يؤكد رحيله عن برشلونة

أكد النجم الأورجواياني لويس سواريز مهاجم برشلون الإسباني أن اعتزاله في الفريق الكتالوني امر مستبعد، موضحًا أنه سيرحل عن البارسا عندم يشعر بانخفاض مستواه، وانه غير قادر على الاستمرار في تقديم كل ما لديه للبلوجرانا.

وكان المهاجم الأورجواياني البالغ من العمر 29 عاماً، قد انتقل إلي نادي برشلونة الإسباني في صيف 2014، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قميتها نحو 75 مليون جنيه إسترليني، بعقد ممتد لخمس مواسم، قبل أن يجدد تعاقده مع الفريق الكتالوني حتى صيف 2021.

وقال سواريز في تصريحاته لراديو كتالونيا: "اعتزالي في البارسا؟ هذا أمر صعب. حتا أساطير النادي مثل تشافي وإنييستا لم ينجحا في القيام بهذا الأمر. حينما سأفقد المستوى الذي يخولني للعب في برشلونة، سأتّخذ خطوة جديدة، لكن رغبة الجميع هي الاعتزال هنا".

واضاف: " أكون غاضباً عندما لا أقدم المطلوب للفريق، الأهداف هي أقل ما يهمني على الرغم من أنني أعلم أنه مهم بالنسبة للمهاجم، علي التزام بتسجيل الأهداف وتقديم المساعدة".

وعن رغبة ميسي في الفوز بدوري ابطال أوروبا هذا الموسم، قال لويزيتو: " الطموح هو جزء من ميسي ونحن مثله، نريد الفوز بكل شيء، جميعنا نريد الفوز بدوري الأبطال وميسي يُريد أن يفوز باللقب كقائد أول للفريق"

واتم سواريز معلقًا على رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، قائلا أن الفريق الملكى فوق جميع اللاعبين، ويملك العديد من النجوم أصحاب المستويات الرائعة بجانب وجود الطموح مع المدرب الجديد.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هدف روميلو لوكاكو فى مرمى سوانزي سيتي وداعًا الرسام.. لقطة ممتعة بين انيستا وميسي أهداف مباراة إنتر ميلان وآيندهوفن 2 / 1.. تالق إيكاردي جووووول سواريز الثاني لبرشلونة فى ريال مدريد