Home
١٢ سبتمبر ٢٠١٨ ( 202 المشاهدات )
الإعلانات

تورتة الأفضل في العالم أحدث حلقات الصراع بين رامي عباس والجبلاية

اكدت تقارير صحفية ان الكولومبي من أصل لبناني رامي عباس وكيل الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، غاضب من إحدى الصور التي انتشرت لموكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأخير قبل مواجهة النيجر.

وكانت ازمة قوية قد تصدرت المشهد خلال الإيام الماضية وقبل تجمع المنتخب لمواجهة النيجر، بين رامي عباس والاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية عدد من المطالب التي أكد عباس على ضرورة توافرها في معسكر الفراعنة أبرزها حماية موكله من الاستغلال الدعائي لأي جهة، وتوفير حماية كاملة لنجم الريدز منذ وصوله لمصر وحتى مغادرته المعسكر، وهي المطالب التي اكد مسئولو الجبلاية انها حق مكتسب لجميع اللاعبين، رافضين أسلوب التهديد الذي تحدث به وكيل صلاح معهم.

وأفادت التقارير أن غضب رامي عباس هذه المرة جاء بسبب صور احتفال لاعبي المنتخب الوطني بترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي تم تداولها من قبل حساب المكان الذي أحضرت منه "تورتة" الاحتفال على مواقع التواصل الاجتماعي والمملوك لكرم كردي عضو الاتحاد المصري المصري لكرة القدم.

41769849_1785151898201178_3188645679748612096_n

وأضافت ان عباس لن يصعد الأمر مع مسئولو الجبلاية، خاصة بعد التطورات الساخنة التي جمعت الطرفين خلال الفترة الأخيرة، مكتفيا بلفت النظر لعدم تكرار مثل الوقائع التي تعد انتهاكا لحقوق رعاية النجم المصري.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد اكتسح نظيره النيجري بسداسية نظيفة، سجلها محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي (هدفين) ومروان محسن وأيمن أشرف وصلاح محسن ومحمد النني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب الاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ضربة جزاء وهمية يحتسبها كاساي لمصلحة ستيرلينج جوووول شينغي كاغاوا الأول للساموراي فى كولومبيا جوووول اسينسيو الثاني إسبانيا فى كرواتيا إطلالة شيري عادل على البحر