الصفحة الرئيسية
٠٩ سبتمبر ٢٠١٨ ( 554 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. نادي القرن يواجه برشلونة في مهرجان اعتزال القناص

أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي الهلال السعودي سيواجه نظيره برشلونة الاسباني، أواخر العام الجاري في مهرجان اعتزال نجم المنتخب السعودي ونادي القرن الأسيوي السابق ياسر القحطاني.

وكان ياسر القحطاني قد قرر اعتزال كرة القدم الموسم الماضي منهيًا مسيرة طويلة من العطاء في ملاعب كرة القدم، حقق خلالها، 23 بينهم ثلاث بطولات مع الأخضر السعودي و17 بطولة مع الهلال وبطولتين مع القادسية وبطولة وحيدة مع العين الإماراتي.

وقالت صحيفة الرياض السعودية أن نادي الهلال سيستضيف برشلونة الاسباني على شرف اعتزال ياسر القحطاني في ديسمبر المقبل موضحة أن المباراة ستقام على ملعب جامعة الملك سعود وبرعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية والذي يتكفل بإقامة حفل الاعتزال.

وأضافت أنه كان من المقرر أن يكون نادي تشيلسي الانجليزي هو طرف المباراة الآخر أمام الهلال كونه النادي المحبب لدى ياسر القحطاني ولكن بسبب تضارب موعد المباراة مع جدول مباريات الفريق اللندني تم استبداله ببرشلونة.

واوضحت الصحيفة السعودية أن النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لاعب روما السابق سيكون من بين الحضور في مهرجان اعتزال القناص، بسبب حب اللاعب السعودي لنجم الذئاب.

وأتمت بأن النادي الاسباني سيحضر للمملكة بكافة نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عفاف شعيب شيرين تتغزل فى حسام حبيب فى شيري ستديو رضا عبدالعال يوجه اتهامات خطيرة لأجيري قبل ساعات من مواجهة النيجر شاهد أجمل إطلالات مريم حسن .. آخرهن أثارت الجدل حولها