Home
٠٣ سبتمبر ٢٠١٨ ( 301 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. الفيفا يمنح الحق للجماهير في اختيار الأفضل بالعالم.. ادعم صلاح عبر هذا الرابط

يمنح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحق للجماهير في التصويت على الجوائز التي أعلن عنها اليوم  لاختيار أفضل لاعب وافضل حارس مرمى وافضل مدرب وأفضل هدف عن العام الجاري 2018.

وشهدت القوائم النهائية التي اعلن عنها الفيفا اليوم تواجد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، للمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم رفقة كلًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي والنجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدر، بالإضافة إلى المنافسة على جائزة بوشكاش لافضل هدف، بهدفه ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ويتم اختيار الأفضل في العالم بتصويت كلًا من الجماهير وقادة ومدربي المنتخبات والمنسق الاعلامي او الصحفي .

وتقسم نتيجة التصويت على الرباعي بنسبة متساوية، أي ان نسبة تصويت الجماهير تعادل 25 % من النتيجة الكلية للتصويت، وكذلك نسبة تصويت كلًا من وقادة ومدربي المنتخبات والمنسق الاعلامي او الصحفي بكل اتحاد.

ومن المقرر أن يقوم الموقع الرسمي للفيفا بفتح باب التصويت للجماهير على كل الجوائز تباعا، وسيستمر التصويت حتى يوم 24 سبتمبر المقبل وهو اليوم الذي سيتم خلاله الإعلان عن الفائزين.

ويمكنك التصويت لاختيار أفضل هدف والذي ينافس عليه محمد صلاح كلًا من جاريث بيل، ودينيس تشيرشيف، وتشيرستو دولوبولس، وكريستيانو رونالدو، وأراسكسيتا، وماكجرى، وليونيل ميسى، وبافار، وكواريزما عبر الرابط التالي :

https://www.fifa.com/thebestfifafootballawards/puskasaward/

جدير بالذكر أن قادة المنتخب يكون لهم الحق في التصويت لمدربيهم المرشحين للفوز بجائزة افضل مدرب، وكذلك يحق لقادة ومدربي المنتخبات التصويت للاعبيهم المرشحين للفوز بالجوائز، بينما يمنع قادة ومدربي المنتخبات من التصويت لأنفسهم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. قرار نهائي حول مصير كوبر عقب الهزيمة من السعودية جوووووول ياري مينا يتعادل لكولومبيا فى انجلترا بعد تألقه أمام النيجر.. ميدو: كيف يشعر طيور الظلام في الزمالك بعد التخلي عن هذا اللاعب محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن بعثة منتخب مصر في روسيا