Home
٠٧ يونيو ٢٠١٨ ( 1207 المشاهدات )
الإعلانات

مصر ستتأهل لدور الـ 16 كأفضل ثالث وهولندا الحصان الأسود للمونديال ضمن 3 سقطات لرئيس اتحاد الكرة السابق

خرج عصام عبدالمنعم نجم الأهلي، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، بتصريحات حول كأس العالم المقبل بروسيا، وتوقعاته لمصير المنتخب الوطني أثارت الكثير من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتنطلق منافسات كأس العالم على الأراضي الروسية خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو المقبل، ويشارك فيه 4 منتخبات عربية للمرة الأولى في التاريخ، حيث يقع المنتخبين المصري والسعودي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا والأورجواي و بينما يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية رفقة منتخبات البرتغال وإيران وإسبانيا، فيما يخوض المنتخب التونسي المنافسات في المجموعة السابعة مع منتخبات انجلترا وبلجيكا وبنما.

وقال عبد المنعم خلال استضافته عبر فضائية "اون سبورت" حول توقعاته لمسيرة منتخب مصر في كأس العالم، أن الفراعنة لن يكون لهم حظوظ كبيرة في المونديال وسيتأهلون للدور التالي لدور المجموعات كأحسن ثالث في حين لا يتأهل من الدور التمهيد إلا اول وثاني كل مجموعة.

وأضاف أنه لم يرى أي منتخب يخوض مرحلة الاعداد الأخيرة استعدادًا لنهائيات كأس العالم، وخسر بثلاثة اهداف كما خسر منتخب الفراعنة أمام بلجيكا بالأمس في حين خسر منتخب السعودية منذ ايام قليلة بثلاثية نظيفة أمام منتخب البيرو.

وعن المنتخب الذي يتوقعه ليكون الحصان الأسود في كأس العالم، أكد ان المنتخب الهولندي الذي لم يتأهل من الأساس للمونديال أن يكون له شأن كبير في العرس العالمي.

يذكر أن عصام عبدالمنعم كان قد تم تعيينه في منصب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عام 2015، وكات أبرز قراراته هو اسناد مهمة الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول لحسن شحاته، الذي بات احد اساطير مدربي الفراعنة عبر التاريخ، بعدما تمكن من الحصول على 3 ألقاب لبطولة أمم إفريقيا متتالية، 2006 و 2008 و 2010.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووول خيالي كواريزما البرتغال فى ايران أهداف مباراة ليفربول وفولهام 2 / 0 .. صلاح وشاكيري أحمد عز وخطيبته .-...