الصفحة الرئيسية
١٨ يونيو ٢٠١٨ ( 1399 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. حسام حسن: بكره الساعة 7 اخر تمرينه وهامشي من بورسعيد

كشف مصدر مقرب أن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي المصري البورسعيدي، يعتزم تفجير مفاجأة مدوية ردأ على الأوضاع التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية.

وكان التوأم حسام وإبراهيم حسن قد عقدا الأسبوع الماضي مؤتمرًا صحفيًا فضحا فيه الكثير من الأمور الخاصة بفريق كرة القدم فيما يخص تخاذل الإدارة في الوفاء بوعودها بتدعيم الفريق كما كان متفق عليه، بالإضافة إلى عدم سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وأكد المصدر ان حالة كبيرة من الغضب تسيطر على حسام حسن بعد أنباء موافقة إدارة المصري البورسعيدي، على بيع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق لنادي الأسيوطي المنتظر تغيير اسمه لـ "الأهرام سبورت" خلال الفترة المقبلة، دون الحصول على موافقته.

وأضاف أن حسام حسن قال نصًا: "لو فضل الوضع كده.. بكره الساعة 7 اخر تمرينه وهامشي من بورسعيد".

وأتم أن حسام حسن يرى نهج الإدارة الحالي غير محفز بالمرة، وسيتسبب في نهاية مبكرة لمشوار الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي وصل فيها لدور المجموعات.

ويحتل المصري المركز الثاني في مجموعته بالكونفدرالية بعد جولتين، برصيد  نفاط خلف نهضة بركان صاحب الصدارة بـ 6 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني ثالثًا بنقطة واحدة فيما يتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي المجموعة بلا رصيد من النقاط.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

منى زكي ومصمم أزيائها أول تعليق من مدرب الفراعنة السابق بعد اكتساح النيجر بسداسية جوووووووووووول فورسبرج الأول للسويد فى سويسرا جووول لوكاس مورا الثاني توتنهام فى مانشستر يونايتد