الصفحة الرئيسية
٠٢ مارس ٢٠٢١ ( 93007 المشاهدات )
الإعلانات

ميرفت أمين

شاركت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين في العديد والكثير من الأعمال السينمائية والتي تخطت عدد ال120 فيلم وتربعت بها على عرش السينما المصرية ولقبت باللقب أشهر وهو قطة السينما المصرية.

ومن أبرز أفلام قطة السينما المصرية هو فيلم أبي فوق الشجرة مع العندليب عبد الحليم حافظ وبعده فيلم الراحل نجيب محفوظ وهو فيلم ثرثرة فوق النيل.

كانا الفيلمين هما الانطلاقة الكبيرة للفنانة ميرفت أمين في عالم السينما المصرية بسرعة الصاروخ، ولكن هناك فيلم يتذكره الكثيرون ليس بسبب الدور العظيم ولكن بسبب ما تسبب به من جدل كبير في الشارع المصري وقتها وحتى يومنا هذا.

فيلم أعظم طفل في العالم مع الفنان الراحل رشدي أباظة والفنانة الراحلة هند رستم وهو ما يعتبر أكثر فيلم تسبب في إثارة الجدل في وقتها وحتى اليوم يتسبب في الكثير من الجدل كلما ذُكر اسمه.

يتضمن الفيلم مشهدًا تظهر فيه ميرفت أمين مع الفنان رشدي أباظة بدون ملابس نهائيًا وهو ما تسبب في منع الفيلم من العرض بقرار من رقابة المصنفات الفنية.

تم تداول الفيلم بين الشباب على أشرطة الفيديو وقتها ومن خلال السوشيال ميديا والمواقع الفنية في الوقت الحالي.

ولكن هناك سر وراء هذا المشهد وهو ما كشفته الفنانة ميرفت أمين في وقت لاحق، وقالت الفنانة ميرفت أمين أنها لم تكن تريد تقديم هذا المشهد ولكن حيلة من الفنان رشدي أباظة هي ما جعلتها تقدمه.

وتابعت أن الفنان رشدي أباظة أقنعها أن تقدم المشهد وتتخلى عن ملابسها بالكامل وأقنعها أنها ستكون بمفردها وطلب من الجميع في البلاتوه مغادرة المكان وتم ذلك بالفعل وتم تصوير المشهد.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووول كرواتيا فى الأرجنتين ..ريبيتش حقيقة زواج الرئيس الراحل مبارك من فنانة شهيرة سرًا وإنجابه منها.. وتخرج عن صمتها وتعلن التفاصيل حارس شتوتغارت الألماني يتسبب في هدف كوميدي في مرماه! صور مسربة أحرجت المشاهير ويتمنون لو يتم حذفها نهائياً.. رقم 3 كارثة !!