الصفحة الرئيسية
٠٩ يونيو ٢٠١٨ ( 825 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على سبب غياب الرجل الأول في الكرة المصرية عن استقبال الرئيس السيسي للمنتخب الوطنى

رصدت صور استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي لبعثة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل، غياب هاني أبوريدة  رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل.

وكان الرئيس السيسي قد استقبل بعثة المنتخب الوطني وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، بالقصر الجمهوري صباح اليوم، حيث تجمع جميع أفراد البعثة في الحادية عشر صباحًا، من اجل تقديم الدعم الكامل والمساندة للظهور بشكل مميز خلال المحفل العالمي واسعاد الشعب المصري.

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن هاني أبوريدة غادر القاهرة مساء الأمس الجمعة، بعد حضور حفل تسليم رع الدوري للنادي الأهلي خلال الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، متجهًا للأراضي الروسية.

وأضاف أن سفر أبوريدة لعاصمة الروسية موسكو جاء من أجل حضور اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والتي يشارك فيها أبو ريدة بصفته عضو المكتب التنفيذي للفيفا  ورئيسا وعضوا ببعض اللجان التي تبدأ اجتماعاتها ظهر اليوم السبت، تحضيرًا للمونديال.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر على ستاد القاهرة الدولي، بحضور الجماهير، قبل أن تغادر البعثة مطار القاهرة صباح غدًا الأحد لمدينة جروزني الروسية حيث مقر بعثة الفراعنة استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

-*/- جوووول حسين الشحات فى أهلي دبي جوووووول فـأوووول خرافي تريزيجيه في بورصه سبور ---------