الصفحة الرئيسية
٢٥ يونيو ٢٠١٨ ( 283 المشاهدات )
الإعلانات

نجم الفراعنة: مواجهة السعودية ستكون بوابتي للانتقال إلى نادي جديد

اكد عمرو وردة صانع العاب أتروميتوس اليوناني، ومنتخب مصر ان لاعبو الفراعنة عازمون على تحقيق الفوز في المواجهة التي ستجمعه اليوم امام المنتخب السعودي، مشيرًا إلى ان تلك المباراة ستكون بوابته للانتقال لنادي جديد.

يستعد المنتخب الوطني لخوض آخر مواجهاته بمونديال روسيا 2016، عندما يواجه نظيره السعودي في الرابعة من عصر اليوم الاثنين اليوم على ملعب "فولفوجراد أرينا"، بمدينة فولفوجراد ، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

وقال وردة في حواره مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "سنسعى بكل قوة لتحقيق الفوز على السعودية كونها لفرصة الأخيرة لإسعاد المصريين واستعادة الثقة من جانبنا، بل وتحقيق أول فوز لمصر خلال مشاركاتها في ثلاث نسخ من كأس العالم".

وتابع: "سنواجه منتخب شقيق، في ديربي عربي سيكون حماسي و قوي، ولكننا نخوضها بشعار الفوز فقط".

وأضاف: "لا يهم المشاركة من بجاية المباراة او من على مقاعد البدلاء، هذا الأمر لا يشغلني على الإطلاق، فمجرد ارتداء قميص المنتخب شرف لأي لاعب، وليس اللعب فقط".

وواصل: " أجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي، امتثل لرؤية الجهاز الفني وما يريده مني".

 واتم: "مواجهة السعودية ستكون بوابتي للانتقال إلى نادي جديد".

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، رفقة المنتخب السعودي عن المجموعة الأولى قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستجمع المنتخبان، حيث فشل كلا المنتخبين في تحقيق أي نقطة خلال المواجهتين الأوليتين، أمام كلًا من الأورجواي وروسيا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة إنتر ميلان وآيندهوفن 2 / 1.. تالق إيكاردي موقع غاني: الأسيوطي على أعتاب صفقة عالمية برعاية تركي آل الشيخ جووووووول حسام حسن سموحة فى الزمالك آخرهن قمر.. مشاهير ارتدين زي "عروسة البحر"