الصفحة الرئيسية
١٩ سبتمبر ٢٠١٨ ( 218 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. اتحاد الكرة يؤدب علاء نبيل بعد أزمة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين مجموعة من العقوبات الخاصة بمباريات الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز، والتي جاء من بينها ايقاف علاء نبيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب.

وعقب مواجهه المقاولون العرب أمام بيراميدز  شن علاء نبيل هجوما كبيرا على عصام عبدالفتاح عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام بسبب تعيين طاقم تحكيم تونسي بشكل مفاجئ ودون علم المقاولون العرب ، فضلا عن عدم استدعاء حكم خامس، مستنكرا تأثير تركي آل الشيخ على قرارات الجبلاية ، حيث استخدم تعبير "الدوري ده بقي دوري مرجان أحمد مرجان" في إشارة لمالك نادي بيراميدز.

وأعلنت لجنة المسابقات إيقاف علاء نبيل لمباراتين قادمتين ليغيب المدير الفني للمقاولون العرب عن مواجهتي الفريق المقبلتين امام الزمالك في الاسبوع الثامن، والاسماعيلي في الاسبوع التاسع.

كما قررت اللجنة تغريم محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 30 ألف جنيه بعد اشتباكه مع الجهاز الفني لفريق سموحة السكندري عقب مواجهة الفريقين مساء الأمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بالإضافة لفرض غرامة قدرها 15 الف جنيه على كريستيان جروس المدير الفني للزمالك لعدم حمور المكتمر الصحفي بعد المباراة.

وعن موقف على جبر مدافع بيراميدز الذي تعرض للطرد أمام المقاولون العرب، فقد قررت اللجنة ايقاف اللاعب لمباراة واحدة حيث أوضح تقرير حكم المباراة ان الطرد جاء بسبب حصواه على انذارين.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سخرية رهيبة من رامز جلال على إنجليزية سعد سمير ورطة حقيقة في الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري في ربع نهائي دوري الأبطال رئيسة كرواتيا ترقص وتغني وتحتضن الجميع في غرف ملابس اللاعبين أهداف مباراة اليوفي وميلان 2 / 0.. رونالدو سجل الثاني وطرد هيجواين