الصفحة الرئيسية
٠٦ أبريل ٢٠٢١ ( 11523 المشاهدات )
الإعلانات

ريا أبي راشد

تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ولم تظهر ريا أبي راشد بالمايوه كاملا واكتفت في المقطع بإظهار كتفيها في الفيديو رغم ذلك اعتبرها البعض ظهور غريب ومتسبب في الجدل.

الجمهور وجه لها هذا السيل من التعليقات بسبب أنهم لم يعتادوا عليها من الإعلامية الشهيرة، لتنهال عليها التعليقات التي ربطت الأمر بفقدانها للوزن.

ريّا أبي راشد من مواليد 12 مايو 1977، وهي مذيعة ومقدمة برامج لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت منذ عام 2010 إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر.

تنفرد ريا أبي راشد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

بدأت ريا أبي راشد حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999.

ريا أبي راشد حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن.

تتحدث ريا أبي راشد عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

ريّا أبي راشد هي أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن.

تشمل شهادة الماجستير إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا أبي راشد فيه بمحاورة نجوم الغرب،وتعتبر الإعلامية ريّا برنامج "سكووب" أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووول جيرو تشيلسي في باتي يوريسوف البيلاروسي برسالة مبكية .. آخر رجال البدري يرحل عن الأهلي إطلالة روجينا تثير دهشة الجمهور أهداف مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية 0 / 2