مفاجأة.. مطالب ببيع محمد صلاح.. والجماهير: «لن يعود»

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موجة عضب شديدة من جماهير ليفربول الإنجليزي تجاه الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز، بعد تراجع مستواه منذ بداية الموسم، وصلت لحد المطالبه ببيعه.

وكان محمد صلاح قد واصل مستواه المتواضع خلال مواجهة نابولي، التي أقيمت بالأمس على ملعب سان باولو لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأنتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، إذا لم يستطيع إستغلال الفرص القليلة التي أتيحت أمامه، فضلًا عن كم التمريرات الخاطئة الكثيرة.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن عدد من جماهير ليفربول طالبت بضرورة الاستغناء عن محمد صلاح خلال موسم الإنتقالات الشتويه المقبل، وتحقيق أكبر إستفادة مادية من بيعه، بعد تراجع مستواه منذ بداية الموسم الحالي.
وأضافت الصحيفة أن تلك الجماهير ترى أن محمد صلاح لن يستعيد مستواه الذي قدمه رفقة الريدز الموسم الماضي، ونجح فيه في الحصول على جائزة أفضل لاعب في انجلترا، وجائزة الحذاء الذهبي بالبريميرليج.

وإختتمت الصحيفة أن النجم المصري بات يواجه إتهامات بالأنانية، التي تأتي على حساب الفريق، الأمر الذي هز موقفه أكثر في قلعة الريدز بعد إضاعته للكثير من الفرص السهلة خلال المواجهات الأخيرة، ودفع الجماهير للمطالبة برحيله نحو أحد الفرق التي أبدت إهتمامها بضم اللاعب وعلى راسها ريال مدريد وبرشلونة.

الإعلانات
٠٤ أكتوبر ٢٠١٨
الإعلانات