الصفحة الرئيسية
٢٢ يونيو ٢٠١٨ ( 1035 المشاهدات )
الإعلانات

مدرب الأهلي السابق يكشف عن صفقة قوية في القلعة الحمراء الموسم المقبل

أكد أسامة عرابي المدير الفني السابق لنادي أسوان وطنطا، أن النادي الأهلي في طريقه للتعاقد مع مهاجم إجنبي جديد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضم النادي الأهلي 4 لاعين أفارقه في قائمته الحالية هم التونسي على معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي والجنوب إفريقي باكاماني مالامبي، وهو عدد الأجانب المسموح بهم من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم كحد أقصي في قائمة كل فريق.

وقال عرابي في تصريحاته لفضائية "إل تي سي": "الأهلي يبحث حاليا على مهاجم إفريقي وذلك سيكون على سبيل الإستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "على الرغم من أن الأهلي يمتلك مهاجمين من العيار الثقيل مروان محسن ووليد ازارو إلا أنه يحتاج إلى مهاجم قوي يدعم به الخط الأمامي".

وأتم: "الأهلي في مفاوضات متقدمة مع مهاجم إفريقي يلعب في الدوري المغربي، وآخر في الدوري التونسي، واعتقد ان تحسم الأمور خلال الفترة القصيرة المقبلة".

يذكر ان الأهلي لم ينجح حتى الأن سوى في إبرام صفقة واحدة، كانت المدافع احمد علاء قادمًا من نادي الداخلية، ومن المتوقع ان تشهد الفترة المقبلة نشاط ملحوظًا في سوق الانتقالات الأحمر خاصة وان أولى مباريات في الموسم المقبل بعد أقل من شهر ونصف أمام تاونشيب البوتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نجمات وقعن في فخ تكرار الفساتين جوووووووووول وهبي الخزري الثاني تونس في بنما عقب زواجهما بالزنزانة.. الإفتاء توضح حكم اختلاء الزوجين في السجن أهداف برشلونة 1-1 اتليتك بلباو في الدوري الاسباني.. سقوط جديد للبرسا